محل تجاري 51 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB88534
18,085,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
18,085,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
354,607 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
51 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Taj Tower هو مشروع سكني فاخر من تأليف Taj Misr في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يعد البرج إضافة مذهلة إلى أفق العاصمة الجديدة ، حيث تقدم للمقيمين تجربة معيشة فريدة من نوعها مع وسائل الراحة والخدمات التي لا مثيل لها.

يقع البرج في قلب العاصمة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع مناطق الجذب والمرافق الرئيسية للمدينة. إنه محاط بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية الجميلة ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وسلمية للاتصال بالمنزل.

Taj Tower هو مبنى من 28 طابقًا يوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك شقق من غرفة نوم واحدة وغرفة نوم وثلاث غرف نوم. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية ، مع مناطق معيشة واسعة ، وتشطيبات عالية الجودة ، ومناظر خلابة للمدينة.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. وتشمل هذه حمام سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال وحديقة على السطح. يحتوي البرج أيضًا على نظام أمني على مدار 24 ساعة ، مما يضمن سلامة وأمن سكانه في جميع الأوقات.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج تاج هي خدمة الكونسيرج ، التي تقدم للسكان مجموعة من الخدمات الشخصية ، بما في ذلك التدبير المنزلي والغسيل والبقالة

Types