مكتب ادارى متشطب 51 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85097
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
37
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر تاج تاور من المشاريع الهامة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، حيث يقع هذا البرج العملاق في منطقة المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تم تصميم تاج تاور بطريقة جذابة ومبهرة، حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 345 متراً، ويتألف البرج من 80 طابقاً، يضم مختلف المرافق الحديثة، مثل الفنادق والمكاتب التجارية والمطاعم الفخمة والمحلات التجارية، بالإضافة إلى ملاعب التنس وأماكن التجمعات الاجتماعية.

كما يتميز تاج تاور بتقنيات حديثة ومتطورة في التصميم الداخلي والخارجي، فهو يستخدم تقنيات الطاقة الشمسية ويعتمد على تصميم خارجي مميز، يحظى بإضاءة خاصة ومنظر رائع، كما يتميز بإطلالات بانورامية خلابة على المدينة والبحيرات الصناعية.

يعتبر تاج تاور مشروعاً ضخماً في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يعد الأكبر في الشرق الأوسط، ويتميز بموقعه الاستراتيجي المميز، حيث يقع في وسط العاصمة الإدارية، ويتميز بالقرب من المعالم الرئيسية والهامة في المدينة، مثل النهر الأخضر وحديقة الزهور والمسرح الكبير وغيرها من المعالم السياحية الرئيسية في المدينة.

يتوقع أن يعطي تاج تاور دفع كبير للاقتصاد المصري، حيث سيعمل على توطيد العلاقات الاقتصادية بين مصر والدول الأخرى، كما سيعمل على توسيع قطاعات الفنادق والمكاتب التجارية، وهو ما سيسهم في تعزيز اقتصاد الدولة عموماً.

وبذلك، يمكن القول إن تاج تاور هو مشروع استثماري مهم في مصر، يعد رافداً جديداً للاقتصاد الوطني، كما أنه يتميز بتصميمه العصري والحديث، وبموقعه الرائع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبذلك سيكون له دور هام في تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في مصر.

Types