محل 36 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69204
8,510,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,510,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
236,388 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
36 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور هو التعبير الرسمي للسلطة الحكومية في مصر، وهو الجزء المهم من الخطاب الحكومي الذي تحدد أوضاع الحكم. وبعد عشر سنوات من الحكم المنحط، تم تحديد تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر، وهو تعبير عن الأمل والإرادة الجديدة للمصريين.

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة تعتبر صورة بيضاء في كل المجالات السياسية والاقتصادية التي تعيشها مصر. تحتوي هذه التاج على حكم بروح الحرية والديمقراطية، والعدالة والمساواة الاجتماعية، والحكم الشرعي الذي يؤمن الحقوق والحريات الشخصية للمواطنين. بالإضافة إلى ذلك، يشير التاج إلى أن الحكومة تلتزم بالإصلاحات الاقتصادية والاجتماعية اللازمة لتحقيق التنمية المستدامة.

ومن أهم ما يميز التاج الجديد هو تأكيد الحكومة على الحريات الدينية والحريات الإعلامية والحريات النقابية والحريات السياسية للمواطنين. وهذا يعني أن الجمهور يمكنه التعبير عن رأيه بشكل محرز وآمن، ويمكنه الاشتراك في الحكومة والتشارك في القرارات التي تخص حياتهم.

تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر يعبر عن الأمل الذي يشعر المصريون به بشأن المستقبل الذي ينتظرهم. يشكل هذا التاج الجديد بداية جديدة للمصريين، وهو يؤكد على الحكم الشرعي والحريات الدينية والحريات الإعلامية والحريات النقابية والحريات السياسية للمواطنين.

Types