تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB63293
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
80,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
51 م2
رقم الطابق:
40
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

بصفتي محاميًا متخصصًا في العقارات، كنت أتابع عن كثب تطورات مشروع تاج تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يعد هذا البرج السكني الفاخر فرصة رائعة للتغيير في العاصمة الجديدة، حيث يعرض خدمات عالمية المستوى ومناظر خلابة للمدينة.

يقع تاج تاور في قلب العاصمة الجديدة، وهو شراكة بين شركات تاج مصر للتطوير العقاري وشركة التوفيقية للإسكان والتطوير. سيصل البرج إلى 75 طابقًا ويقدم 455 وحدة سكنية فاخرة ، تتراوح بين وحدات من غرفة نوم واحدة إلى وحدات ذات أربع غرف نوم.

أحد الميزات الرئيسية لـ تاج تاور هو تصميمه المعماري الابتكاري. يوفر شكل البرج الفريد منظرًا مثيرًا للإعجاب للمناظر الطبيعية المحيطة من كل زاوية. سيكون البرج مجهزًا أيضًا بأحدث تقنيات المنازل الذكية، مما يتيح للسكان التحكم في بيئة منزلهم من هواتفهم الذكية.

تعد منشآت تاج تاور هي ما يميز البرج عن غيره في العاصمة الجديدة. سوف يقدم البرج، بالإضافة إلى وحداته السكنية، بركة لا نهائية على السطح، ونادي رياضي ومنتجع صحي حديث، ونادي للأطفال، وسينما خاصة. كما سيتم توفير خدمة الاستقبال على مدار الساعة ومواقف للسيارات وأمن على مدار الساعة.

كمحام، غالبًا ما أنصح عملائي بفرص الاستثمار في سوق العقارات. وأعتقد أن تاج تاور هو فرصة استثمارية استثنائية، خاصة لأولئك الذين يبحثون عن الحصول على منزل فاخر في العاصمة الجديدة.

منذ إعلانه، أثار تاج تاور اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين والمشترين في الداخل والخارج، مع توقعات بنجاح كبير للميزات الرائعة والخدمات المفضلة للمقيمين.

في الختام، يبدو أن تاج تاور مشروع يتوقع أن يصبح أحد الأبراج السكنية الأيقونية في العاصمة الجديدة. كمحامٍ متخصص في العقارات، أنا واثق من أن هذا التطوير سيقدم للمقيمين تجربة سكنية لا مثيل لها وعائدًا ماليًا مضمونًا للمستثمرين.

Types