محل 34 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB48849
11,010,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
323,823 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور هو عبارة عن مشروع يتم إنشاؤه في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. ويتضمن هذا المشروع برجاً يضم 74 طابقاً، ومراكز تجارية، ومستشفى، وفندقاً فاخراً، ومساحات خضراء بهدف توفير بيئة حياة متكاملة للسكان.

ويعد تاج تاور من أبرز المشاريع الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتوقع أن يقدم العديد من الخدمات المتنوعة للناس، ويعزز بشكل كبير النمو الاقتصادي في مصر.

ومن المتوقع أن يكون تأثير مشروع تاج تاور على الاقتصاد المحلي في مصر كبيراً، فهو سيساعد في توفير الوظائف للعديد من سكان مصر، كما أنه سيساعد في تنشيط القطاع السياحي في البلاد، وسيساهم في جعل العاصمة الإدارية الجديدة فريدة من نوعها.

ولقد عبر العديد من المستثمرين والمهتمين بالعقارات عن اهتمامهم بالاستثمار في هذا المشروع، نظراً للتنوع والتفرد الذي يتميز به عن غيره من المشاريع العقارية في مصر.

ويتوقع أن يكون تأثير هذا المشروع إيجابياً على مصر، حيث سيساعد في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي للبلاد. وتظل مصر دائماً قادرة على جذب الاستثمارات الكبرى والمشاريع الجديدة، لأنها تتمتع بالعديد من المزايا الاستثمارية من حيث الموقع الجغرافي المتميز والثقافة الحضارية الغنية.

Types