محل للبيع فى تاج تاور

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39553
7,533,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
7,533,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
243,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
31 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور، هو من أهم مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يتألف المشروع من برج واحد يصل ارتفاعه إلى 250 متر، ويضم البرج مجموعة من الوحدات السكنية والمكاتب والفنادق الفخمة، ويشمل أيضًا مجموعة من الخدمات والمرافق الأخرى.

يوفر المشروع الراحة والفخامة في السكن والعمل، حيث يحتوى على شقق سكنية انيقة وفسيحة، تتألف من غرفة نوم واسعة وصالة مفتوحة على المطبخ وحمامات مجهزة بأحدث وسائل الرفاهية. كما يوجد نادي صحي متكامل بالتطورات الحديثة، للتدليك والاسترخاء والتمارين الرياضية بأنواعها.

أما في مجال العمل، فتوفر المكاتب المجهزة بالتقنيات الحديثة لخدمات الأعمال والتجارة. كما يوجد العديد من المناطق المختلفة المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات.

يمكن للسكان في تاج تاور الاستمتاع بمناظر البحر المتوسط والنافورة الراقصة في وسط المدينة، ويحتوي المشروع على مساحات خضراء رائعة تضمن الراحة والاسترخاء.

يقع تاج تاور في موقع مركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله قريبًا من مجموعة من المرافق الرئيسية في المدينة، ويتمتع بشبكة مواصلات ممتازة، بالإضافة إلى وجود مساحات كبيرة لوقوف السيارات.

بمجرد الانتهاء من تاج تاور، يمكن أن يصبح واحدًا من أفخم وأكثر المباني روعةً في العاصمة الإدارية الجديدة. وهو يتطلع إلى تلبية احتياجات المستثمرين الذين يرغبون في الاستقرار في منزل فاخر أو تشغيل أعمال مستدامة في مكتب مجهز بالكامل.

Types