محل للبيع فى مشروع تاج تاور

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB137317
16,130,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
329,183 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

تاج تاور مشروع عقاري فاخر يقع في مدينة نصر بالقاهرة، ويتميز بتصميم جذاب وأنيق وموقع مميز. المشروع يتضمن مبنى سكني وتجاري يضم العديد من المتاجر والمطاعم والمكاتب التجارية.

من بين العديد من المتاجر التجارية المتاحة في المشروع، يوجد محل للبيع بمساحة 100 متر مربع. يتميز هذا المحل بتصميمه العصري والمميز، ويعد فرصة مميزة للمستثمرين الذين يريدون بدء مشروع تجاري ناجح في موقع مميز وحيوي.

يتميز موقع المحل بقربه من محطة مترو نصر، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى أي مكان في المدينة، كما أنه يقع بجوار مراكز التسوق الرئيسية والفنادق الفاخرة والمقاهي والمطاعم الشهيرة، مما يجعل المكان ملائماً لجميع الزوار من المواطنين والسياح.

من الجوانب الأخرى، المشروع يضم مجموعة من المرافق الفاخرة والحديثة مثل مكاتب الأعمال ومرافق اللياقة البدنية والحدائق وحمامات السباحة، كما يوجد مواقف سيارات كافية لسكان المشروع والزوار.

وبما أن المشروع ذات طابع تجاري قوي، فإن المستثمرين الذين يريدون بدء مشروع تجاري مثل محل للبيع، سيستفيدون من الكثير من العوائد المالية والاستثمارية. فموقع المشروع المميز والسكان الكثيرون في المنطقة، يجعل من المحل فرصة للربح المثالي.

باختصار، محل للبيع بمشروع تاج تاور يعد فرصة مميزة للمستثمرين الذين يريدون استثمارات مناسبة داخل التجارة والتجزئة. سكان المنطقة متعددو الثقافات والهجرة المستمرة، التي تعزز الطلب على الخدمات التجارية، ويعد هذا المشروع بديلا جذابا لجميع الأفراد الراغبين في العيش والعمل في مكان حيوي ومميز في القاهرة.

Types