تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة محل 18 متر للبيع

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB123067
4,050,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
4,050,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
225,000 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
18 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Taj Tower by Taj Misr هو برج سكني فاخر يقع في قلب مصر العاصمة الجديدة. تم تصميم البرج لتوفير تجربة معيشة فريدة لسكانها ، مع بنيةه الحديثة ومرافقها الحديثة.

يتكون البرج من 26 طابقًا ، مع ما مجموعه 156 وحدة سكنية. تتراوح الوحدات من شقق واحدة إلى أربع غرف نوم ، تم تصميم كل منها لتقديم مساحة معيشة مريحة وواسعة. تم تجهيز الشقق بتجهيزات وتجهيزات عالية الجودة ، مما يضمن أن السكان يستمتعون بأسلوب حياة فاخر.

يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي وحديقة على السطح. توفر حديقة السطح مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها ، مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل.

بالإضافة إلى وسائل الراحة ، يقدم Taj Tower by Taj Misr أيضًا مجموعة من الخدمات لسكانها. وتشمل هذه الأمن على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج وخدمات التدبير المنزلي. يحتوي البرج أيضًا على فريق إداري مخصص يتم دائمًا في متناول اليد لمساعدة السكان في أي استفسارات أو مخاوف.

واحدة من الميزات الفريدة لبرج تاج من تاج ميكر هو موقعه. يقع البرج في قلب مصر العاصمة الجديدة ، وهو رأس مال إداري جديد يتم تطويره

Types