تاج تاور محل للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة احدى مشاريع تاج مصر

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB104834
16,130,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,130,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
329,183 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
49 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

Taj Tower by Taj Misr هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم المشروع لتزويد السكان بتجربة معيشة فريدة تجمع بين الحداثة والرفاهية والراحة.

يقع البرج على موقع رئيسي في العاصمة الجديدة ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع المعالم والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة. يحيط البرج المساحات الخضراء المورقة ويوفر مناظر خلابة لأفق المدينة.

يوفر Taj Tower by Taj Misr مجموعة من الشقق الفاخرة المصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة. الشقق واسعة ومصممة جيدًا ، مما يوفر للسكان مساحة معيشة واسعة وخصوصية. يوفر البرج مجموعة من أحجام الشقق ، بدءًا من 100 متر مربع يصل إلى 400 متر مربع ، مما يضمن وجود شيء للجميع.

تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة والمرافق الحديثة ، بما في ذلك صالة رياضية مجهزة بالكامل ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، ومنطقة لعب للأطفال. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمقاهي والمطاعم ، حيث يقدم للمقيمين تجربة نمط حياة كاملة.

تم تصميم برج تاج من تاج ميكر لتزويد السكان ببيئة معيشة آمنة ومأمونة. تم تجهيز البرج بأنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة ، مما يضمن ذلك

Types