محل تجاري 34 متر للبيع فى تاج تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى تاج تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB101575
11,010,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
11,010,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
323,823 جنيه مصرى للمتر المربع
نوع المحل:
أخرى
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
34 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 23 May 2023

يعتبر تاج تاور أحد المشاريع الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والتي تعتبر أحدث المشاريع العمرانية الكبرى في الشرق الأوسط والعالم. تم إنشاء هذا البرج العملاق بطول 260 متر، والذي سيتكون من 36 طابقًا، والذي يعتبر أحد أبرز المعالم السياحية والثقافية في مصر.

يعتمد مشروع تاج تاور على تقنية البناء المتطورة، حيث سيتم بناء البرج باستخدام الخرسانة القوية والزجاج، وسيشمل البرج مساحات واسعة للمكاتب والمحال التجارية والمطاعم والفنادق، وسيوفر للزوار إطلالة مذهلة على العاصمة الإدارية الجديدة وعلى النيل.

يتميز تاج تاور بتصميمه الرائع الذي يجمع بين الحداثة والتقاليد المصرية، حيث تم تصميمه على شكل الأثريات المصرية، وهذا ما يجعله مشروعاً فريداً من نوعه، ويتمتع بأهمية هائلة بالنسبة للمصريين والزوار من جميع أنحاء العالم.

إن إنشاء مشروع تاج تاور يعد إنجازاً هاماً للاقتصاد المصري الذي يعاني منذ سنوات، حيث تم توظيف العديد من الأيدي العاملة في هذا المشروع الضخم، وتم تصدير المواد الخام المستخدمة في الإنشاء من مصر إلى الخارج، وهذا يساهم في تعزيز الاقتصاد المصري وزيادة الاستثمارات في البلاد.

بالإضافة إلى ذلك، يسهم تاج تاور في تعزيز السياحة في مصر، حيث سيتم استقطاب الكثير من السياح الأجانب لمشاهدة هذا العمل الفني الضخم، والذي يعد مثالاً حياً على الابتكار والإبداع في مجال الهندسة المعمارية.

أخيراً، فإن تاج تاور هو مشروع يحمل في طياته الكثير من الحلم والطموح، ويعد نموذجاً مثالياً عن التعاون الاستثماري بين الحكومة والشركات المستثمرة، ويبقى لنا الآن الانتظار حتى يتم الانتهاء من بناء هذا البرج العملاق، ونأمل أن يكون مصدر إلهام للجيل الجديد في مصر وحول العالم.

Types


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-199ffd-dd6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1477 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1477): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1477