شقق 3 غرف للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB88476
8,600,958 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,600,958 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
59,316 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند بيل في منطقة زايد الجديدة في مصر، وهو مشروع معماري مذهل وفاخر يشتهر بتصميمه الحديث والفريد. يضم المشروع العديد من وحدات السكن والتي تم تصميمها لتلبي جميع احتياجات المقيمين. يتميز بيل بوجود المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الرائعة.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية مختلفة مثل الفيلات والشقق، وجميعها يشملها التصميم الفاخر الذي يتناسب مع كل الأذواق. تتوفر الشقق الأنيقة بالعديد من المساحات المختلفة وتشمل جميع وسائل الراحة الحديثة، وتحتوي على المرافق اللازمة مثل الأماكن المخصصة للعمل والاسترخاء.

تحتوي الفيلات في كمبوند بيل على مساحات خضراء خلابة مع هواء الجبل العليل. تحتوي كل فيلا على أكثر من غرف نوم مزودة بالمرافق اللازمة، مطبخ، ومساحات معيشة فسيحة ومناظر جميلة للخارج.

يوجد في كمبوند بيل العديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك حمامات سباحة خاصة ومراكز لياقة بدنية ونوادي رياضية ومناطق للعب الأطفال ومسرح داخلي ومساحات خضراء مليئة بالنباتات والأشجار الرائعة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المجتمع العديد من المطاعم والمقاهي الفاخرة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشهية.

إذا كنت تتطلع إلى الإقامة في بيئة هادئة ومريحة مع إطلالة خلابة، فإن كمبوند بيل زايد الجديدة هو الخيار الأمثل لك. تكامل الفخامة والراحة والحداثة في هذا الكمبوند يجعله من أجمل المجتمعات السكنية في مصر.