تاون هاوس للبيع فى زايد الجديدة بيل فى

تاون هاوس 3 غرف للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB87589
15,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بيل فى زايد الجديدة مصر هو مشروع للإسكان الذي يقع في زايد الجديدة مصر. يقع هذا المشروع في منطقة زايد الجديدة المحيطة بالطبيعة والطبيعة الخلابة التي تشمل الحدائق والحياة البرية. يتميز المشروع بإنشاء مجتمع سكني يتميز بالخدمات المثلى والإنشاءات المعمارية الحديثة.

يتميز المشروع بإنشاء مجتمع سكني متكامل يتميز بالخدمات المثلى والإنشاءات المعمارية الحديثة. يشمل المشروع العديد من الخدمات الإضافية مثل المساحات الخضراء والحدائق، والأنشطة الرياضية والترفيهية، والمطاعم والمحلات التجارية. يشمل المشروع أيضا العديد من المرافق الخدمية التي تشمل المسبحات والمنتزهات والمدارس والمستشفيات والمرافق الطبية الأخرى. يشمل المشروع أيضا الإنشاءات المعمارية الحديثة التي توفر الخدمات الحديثة والمرافق الإضافية التي تشمل الأنظمة الطبية والإنشاءات الترفيهية والأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية.

يتميز كمبوند بيل فى زايد الجديدة مصر بخصائصه المتنوعة التي تشمل التصميم الحديث والإنشاءات المعمارية الحديثة، والخدمات المثلى والمرافق الإضافية، والخدمات الإضافية التي تشمل الأنظمة الطبية والأنشطة الرياضية والأنشطة الترفيهية. يتميز كمبوند بيل فى زايد الجديدة مصر بموقعه المثالي الذي يوفر سلامة وأمان للمشاريع السكنية والإسكانية.