بيل فى زايد الجديدة شقة للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB77166
7,367,865 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,367,865 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
51,165 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
144 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيل في الزيتون الجديدة، من أحدث المشروعات العقارية التي تم إطلاقها من قبل المطور العقاري إعمار زايد، الذي يعد من أشهر المطورين العقاريين في مصر والعالم العربي. ويعتبر الكمبوند مشروعاً سكنياً حديثاً ومميزاً يمكنه تلبية احتياجات الأسر الراغبة في الحصول على مساكن مريحة ومتطورة.

يتمتع كمبوند بيل بوجود موقع مناسب بالقرب من مدينة نصر ومصر الجديدة ومدينة الشروق، كما أنه يتضمن مجموعة كبيرة من وحدات السكن بمساحات متنوعة تشمل شقق وفيلات وتاون هاوس ودوبلكس، وتتضمن الشقق مساحات تتراوح بين 100 و 250 متر مربع، كما تتميز العديد من الوحدات بإطلالة رائعة على الحدائق الخضراء والمسابح والبحيرات الصناعية.

كما يتميز الكمبوند أيضاً بتصميماته المعاصرة والعصرية، حيث تتوفر جميع وسائل الرفاهية الأساسية مثل مسابح خارجية ومساحات خضراء وحدائق داخلية وأماكن للجري والمشي وملاعب أطفال، بالإضافة إلى مركز تجاري كبير ومتنوع يشمل محال تجارية ومراكز خدمات ومطاعم وكافيهات.

وتعد إعمار زايد من أكبر الشركات العقارية في الشرق الأوسط، حيث تتميز بخبرة واسعة في مجال التطوير العقاري، وقامت بتطوير العديد من المشاريع العقارية الضخمة والحديثة في مصر والعالم العربي. كما تهتم شركة إعمار زايد بالعناية بالبيئة والحفاظ على الموارد الطبيعية وتطوير الإبداعات المتجددة لتلبية احتياجات السوق العقارية المتنوعة.

وبالتالي، يمكن القول إن كمبوند بيل يتميز بموقعه المتميز والمتاح للوحدات السكنية المختلفة، وبالإضافة إلى التصميمات العصرية والترفيهية التي تغطي كافة احتياجات السكان، وبذلك يعتبر الكمبوند خياراً مثالياً للعائلات الراغبة في العيش في بيئة هادئة وآمنة ومريحة، ومناسبة بعيداً عن صخب المدينة وزحمتها.