عيادة للبيع بالتقسيط في بيل فى

عيادات للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB74397
3,960,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
3,960,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيل فى زايد الجديدة من أكثر المشاريع العقارية التي تم إنشاؤها في مصر في الآونة الأخيرة، ويتميز هذا المشروع بمجموعة من وحدات السكن الراقية المصممة بأسلوب فريد وحديث يناسب جميع الأذواق.

يتكون كمبوند بيل فى زايد الجديدة من عدة أبراج سكنية مع بناءِ منفصل، كما يوفر المشروع العديد من المرافق والخدمات المتنوعة، حيث تتضمن جميع أنواع النشاطات الرياضية والترفيهية، بما في ذلك المسابح والصالات الرياضية. كما يوجد في المشروع متجرَين، ومناطق خاصة للاجتماعات والمناسبات والأحداث الخاصة.

يتميز كمبوند بيل فى زايد الجديدة بتصميمه المعماري الحديث والمريح، حيث توفر الوحدات السكنية بالمشروع مساحات فسيحة وإطلالات خلابة على المدينة، وتحتوي جميع الوحدات على أنظمة الأمان الحديثة والتكنولوجيا.

ويعتبر كمبوند بيل فى زايد الجديدة موقعًا رائعًا للعيش وتوفير بيئة مريحة للأسرة، فالمشروع قريب من المراكز التجارية والمواصلات والمدارس والجامعات، كما يقدّم قيمة مضافة للمقيمين الذين يرغبون في الحياة العصرية في مدينة القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك، تتوفر للمقيمين خدمات ذات جودة عالية من قبل فريق عمل ماهر ومتفانٍ في خدمة العملاء، إلى جانب الأنظمة الأمنية المتقدمة التي تتميز بها هذه الوحدات.

بشكل عام، فإن كمبوند بيل فى زايد الجديدة يعتبر حلمًا يتحقق للعديد من المقيمين في مصر الذين يطمحون إلى العيش في بيئة راقية وفخمة تتوفر فيها جميع وسائل الراحة والترفيه. وتأمل شركة اعمار زايد في تلبية جميع احتياجات ومتطلبات المقيمين في هذا المشروع السكني.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b765e-574.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632