تاون هاوس للبيع بالتقسيط في زايد الجديدة , بيل فى

تاون هاوس للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB69867
15,300,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
15,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
200 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 15 Jun 2023

كمبوند زايد الجديدة , بيل فى مصر هو مشروع سكني متكامل تم تطويره بالتعاون مع شركة الشيخ زايد الاستثمارية. يقع المشروع في الحي الجديد بالقرب من مدينة الإسكندرية، ويتميز بموقعه المثالي في منطقة كبيرة من الأراضي الزراعية، ويوفر أماكن سكنية متنوعة لجميع الأطباء.

يتميز كمبوند زايد الجديدة , بيل فى مصر بوجود عدد من الخدمات المتنوعة للمواطنين والمهجورين، ومنها المسبحات المخصصة للأطفال والنادي الرياضي الذي يشمل الأنشطة الرياضية والاجتماعية. يمكن للمشتركين في كمبوند بل فيل الشيخ زايد مصر الاستمتاع بالمطاعم المحلية والمطاعم العالمية، والمتاجر التجارية المختلفة. كما يوجد بالمشروع عدد من المحلات التجارية التي تشترط لشراء البضائع المختلفة التي تحتاجها الأسرة.

كما يوفر كمبوند زايد الجديدة , بيل فى مصر خدمات مختلفة للأطفال مثل المراكز التعليمية المختلفة، والمعاهد التعليمية للأطفال. يوجد في كمبوند بل فيل الشيخ زايد مصر مركز طبي يحتوي على مجموعة من العيادات التي تقدم خدمات طبية متنوعة من خلال فريق من الأطباء المؤهلين. كما يوفر كمبوند بل فيل الشيخ زايد مصر العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل التسوق والأنشطة الترفيهية والسياحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bdced-c2d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632