عيادات متشطبة للبيع فى بيل فى

عيادات للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB67193
8,040,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
8,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
120 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند بيل في اعمار زايد الجديدة يعد من أحدث المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، ويقع في منطقة حيوية بالقرب من الطريق الدائري ومواقع مهمة مثل مول العرب وجامعة القاهرة الجديدة ومدينة الإنتاج الإعلامي، ويتميز الكمبوند بالهدوء والخصوصية العالية وتصميم فريد من نوعه.

ويتكون الكمبوند من مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ونوافير جذابة، ومناطق للأطفال وملعبين للجولف، ومجموعة من المرافق الخدمية الفاخرة منها نادي رياضي ومطاعم وكافيهات ومركز تسوق ومسجد ومسابح ومناطق للشواء.

كما يتميز الكمبوند بوجود مختلف أنواع الوحدات السكنية مثل الشقق والتوين هاوس والڤيلات، وتتميز جميعها بتصميمها الحديث والأنيق والمساحات الواسعة والتشطيبات الراقية.

علاوة على ذلك، يوفر الكمبوند خدمات أخرى كثيرة مثل خدمات الأمان والحراسة على مدار الساعة ونظام تصريف للمياه العادمة ونظام نطق البوابات بالأسماء وغيرها من الخدمات التي تجعل العيش في الكمبوند مريحًا وأمنًا.

وتتراوح أسعار الوحدات السكنية في الكمبوند بين 2.4 مليون جنيه مصري للشقق و6 مليون جنيه مصري للڤيلات، مما يجعلها بعيدة عن متناول البعض، لكن بالتأكيد يعتبر من أفضل الخيارات للراغبين في الاستثمار العقاري في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3e7d-4ac.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632