فلل للبيع بالتقسيط في بيل فى

فلل للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB34218
22,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

بيل جيتس هو رائد أعمال ومبرمج أمريكي شهير، واحد من مؤسسي شركة مايكروسوفت العملاقة للبرمجيات. وقد قام بيل جيتس بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019، حيث قام بزيارة مدرسة زايد الجديدة في أبوظبي.

زار بيل جيتس مدرسة زايد الجديدة في إطار زيارته للإمارات العربية المتحدة، حيث التقى بالطلاب والأساتذة وشاهد عروضًا تقديمية حول التكنولوجيا والابتكار. كان هذا الحضور مناسبًا لأن مؤسِّس شركة مايكروسوفت يُعَدُّ من أشهر رواد التكنولوجيا في العالم، ولذلك كان له دورٌ كبير في تشجيع الطلاب على دراسة التخصصات التقنية.

خلال زيارته للمدرسة، قام بيل جيتس بإلقاء خطابٍ يشجِّع فيه الطلاب على دراسة التخصصات التقنية، كما تحدث عن أهمية استخدام التكنولوجيا في حل المشكلات المختلفة. كان هذا الحضور إضافةً هامَّةً لبرنامج المدرسة، حَظِى به استحسانٍ كبير من قِبَلِ المؤثِّرِینَ فی مجال التعلیم فی دولۃ الخلیج.

فإذا كان هناك شخص يستطیع إثارۃ اھتمام طلاَّب المستقبل فی دولۃ الخلیج نحو دراسۃ التکنولوجیای المستقبلیۃ، فإنَّ بيل جیتس ھو ذالک الشخص. إذ یرى جیتس أھمیۃ استغﻻﺗﮭﺎ للاستثﻼﺕ فى اﻟﺘﮭﻜﻨﯿﺎ ﻓى ﺗکنولوچى اﻟﺸﮭور ﻓى اھتزاء ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأخذ ﯾأ
ظهيرًا، يُظْهِرُ حضور بيل جيتس في مثل هذه المؤسَّسات أهمية استغلاْْْْْْْْْْْ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-ظاظ-غاء تفادِّى نقص المبرِّمِین والرواد في مجال التكنولوجيا.