بيل فى زايد الجديدة للبيع فى احدى مشاريع اعمار

عيادات للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB125092
2,760,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أعلنت إيمان مصر ، وهي شركة تابعة لشركة Emaar Properties ، عن بيع Belle Vie New Zayed عيادات ، وهي منشأة طبية حديثة تقع في قلب مدينة الشيخ زايد في القاهرة.

تقدم عيادات Belle Vie New Zayed مجموعة من الخدمات الطبية ، بما في ذلك الطب العام ، طب الأطفال ، أمراض النساء ، الأمراض الجلدية ، طب الأسنان ، وأكثر من ذلك. تم تجهيز المرفق بأحدث التكنولوجيا الطبية ويعمل بها الأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا والمهنيين الطبيين.

تعد العيادات جزءًا من Belle Vie New Zayed Development ، والتي تشمل العقارات السكنية والتجارية ، بالإضافة إلى مركز تجاري وفندق. يقع التطوير في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في القاهرة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية والنقل العام.

وفقًا لإيمان مصر ، فإن بيع عيادات Belle Vie New Zayed هو جزء من استراتيجية الشركة للتركيز على أعمالها الأساسية المتمثلة في تطوير العقارات السكنية والتجارية. تعمل الشركة حاليًا على العديد من المشاريع الرئيسية في مصر ، بما في ذلك Marassi Development على الساحل الشمالي وتطوير Uptown Cairo في قلب المدينة.

من المتوقع أن يولد بيع عيادات Belle Vie New Zayed اهتمامًا كبيرًا من المستثمرين ومقدمي الرعاية الصحية الذين يتطلعون إلى التوسع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b63ed-69f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632