بيل فى زايد الجديدة شقة 143 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB121556
7,487,865 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,487,865 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
52,362 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يتميز كمبوند بيل في زايد الجديدة بأنه يتمتع بالعديد من الميزات والخدمات التي تتناسب مع جميع أفراد الأسرة، حيث يحتوي على مساحات خضراء واسعة، ومراكز تجارية ومسابح خاصة ومساحات مخصصة للأطفال وغرف للياقة البدنية ومناطق للعب الأطفال وحدائق ذات مناظر خلابة، ومساحات تبلغ ١٠٠٠ فدان.

يحتل كمبوند بيل موقعاً مميزاً، فهو تقع على الطريق الدائري، وعلى بعد دقائق قليلة من مطار القاهرة الدولي، ومول مصر، ومدينة الإعلام، بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمتاحف، ومراكز التسوق والترفيه.

تعمل الشركة المصممة للمشروع على تصميم المباني الموجودة داخل الكمبوند على أعلى مستوى، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمعدات والخامات الحديثة.

يتميز كمبوند بيل بالخصوصية والأمان، فهو يتمتع بنظام مراقبة متطور وأمني متكامل لضمان سلامة السكان وحمايتهم، وتتوفر داخل المجتمع خدمة النظافة والصيانة على مدار الساعة وخدمة الإنترنت السريع.

كما يتميز كمبوند بيل بالمرونة والتنوع، فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع جميع الأذواق والمتطلبات، والمتاحة بأسعار معقولة ومناسبة.

إن كمبوند بيل هو المكان المثالي للعيش فيه، فهو يجمع بين الأناقة والمساحات الخضراء الواسعة، والخصوصية والأمان، والخدمات والمرافق الشاملة، وهو بالتأكيد يلبي جميع احتياجات السكان ويوفر لهم الحياة الفاخرة التي يستحقونها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bbd6a-abf.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632