مكاتب إدارية 40 متر للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

مكاتب للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114319
2,760,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
2,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
69,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيل في زايد الجديدة من أحدث وأفخم المشروعات السكنية في مصر، حيث يجمع بين الفخامة والرفاهية والذوق الرفيع في التصميم والتشطيب.

يتكون كمبوند بيل من 160 فداناً ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة، بداية من الفيلات والتاون هاوس وصولاً إلى شقق الاستوديو والشقق العادية، كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات المتكاملة مثل المسابح والنوادي الصحية والأماكن التجارية والإدارية والمدارس والحدائق الواسعة.

يتميز كمبوند بيل بتصميمه الشامل للمشروع، حيث تم التفكير جيداً في توفير جميع المتطلبات الحياتية اليومية للسكان، بالإضافة إلى تصميم مبتكر يناسب جميع الأذواق، فتستطيع العائلات الاستمتاع بالحياة في بيئة هادئة وخالية من الضوضاء والازعاج.

يمتاز كمبوند بيل بتوفر الأمان والحماية للسكان، حيث يوجد أمن وحراسة على مدار الساعة، بالإضافة إلى كاميرات المراقبة المتواجدة في جميع الأماكن العامة وحتى داخل الوحدات السكنية.

يعتبر كمبوند بيل في زايد الجديدة مثالاً رائعاً على الإستثمار العقاري الناجح، حيث يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى المناطق الحيوية الأخرى بالقاهرة، كما يعد المشروع فرصة رائعة للعائلات والأفراد الراغبين في العيش في بيئة مريحة ومتميزة، مع توفير جميع الخدمات والمرافق الحيوية اللازمة للعيش براحة وسلام.

بشكل مجمل، فإن كمبوند بيل هو مشروع سكني متطور يجمع بين الفخامة والرفاهية والراحة، ويعتبر فرصة مثالية للاستثمار العقاري في مصر، خصوصاً بالنسبة للعائلات التي تبحث عن حياة مريحة ومستقرة في بيئة حضرية متكاملة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-71278-242b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632