مكتب ادارى 80 متر للبيع فى بيل فى زايد الجديدة

مكاتب للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB113004
5,400,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

كمبوند بيل في هو مجمع سكني حصري تم تطويره من قبل شركة إعمار مصر، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر. يقع المجمع في مدينة زايد الجديدة، ويوفر نمط حياة فاخر ومريح مع مجموعة من وسائل الراحة والخدمات عالمية المستوى.

يتم إنشاء المجمع على مساحة 120 فدانًا، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والمنازل الشبه منفصلة والمنازل المتلاصقة. تم تصميم كل وحدة لتوفير أقصى درجات الراحة والفخامة للسكان، مع داخليات فسيحة وتشطيبات عالية الجودة.

تم تصميم كمبوند بيل في لتوفير نمط حياة فاخر ومريح للسكان، بعيدًا عن صخب المدينة. يتميز المجمع بالمناظر الخضراء الخلابة، والبحيرات الهادئة، والحدائق المتنوعة والجميلة.

يمكن لسكان كمبوند بيل في الاستمتاع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات عالية المستوى، بما في ذلك نادي اجتماعي، وحمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي. يعد النادي الاجتماعي مركزًا اجتماعيًا للسكان، ويوفر مجموعة من الأنشطة والفعاليات، بما في ذلك الرياضة والموسيقى والفعاليات الثقافية.

صمم حمام السباحة ليوفر للسكان تجربة منعشة ومريحة، مع شرفة حمام سباحة وكراسي تشمس مريحة. تم تجهيز الصالة الرياضية بأحدث المعدات وتقدم مجموعة من دروس وبرامج اللياقة البدنية، في حين يقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والخدمات الفاخرة للمساعدة في الاسترخاء والتجديد.

تم تصميم كمبوند بيل في أيضًا لتوفير أعلى مستويات الخصوصية والأمان للسكان. يتميز المجمع بالحراسة والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يضمن أن يتمتع السكان بنمط حياة فاخر في بيئة هادئة ومريحة.

بشكل عام، كمبوند بيل في هو مجمع سكني حصري وفاخر يوفر للسك


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6eecc-1c32.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632