مكتب ادارى متشطب للبيع فى زايد الجديدة بيل فى

مكاتب للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB110782
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند بيل في زايد الجديدة بمثابة مجتمع خاص يضم العديد من المزايا والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب زايد الجديدة ومنطقة المستثمرين الجنوبية، حيث يبعد عن ميدان جهينة مسافة 5 دقائق فقط.

يتألف الكمبوند من 17 عمارة وما يقرب من 1000 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح ما بين 90 متر مربع و 250 متر مربع، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة. وتم تصميم الوحدات السكنية بعناية فائقة لتلبية احتياجات أفراد الأسرة المختلفة، وتتميز بالاستخدام الأمثل للمساحات المتاحة.

وتوفر العديد من الخدمات والمرافق للسكان، مثل حمامات السباحة، ونادي صحي، وملاعب تنس، ومنطقة مخصصة للشواء، وحدائق واسعة، ونادي أطفال، وصالون للحلاقة والتجميل، وخدمة الأمن والحراسة على مدار الساعة.

ويعتبر كمبوند بيل من أكثر المشاريع العقارية الحصرية في زايد الجديدة، حيث تم تصميمه لتوفير الرفاهية والتمتع بأسلوب حياة فريد في العاصمة المصرية، ويوفر أيضًا الموقف لأكثر من 600 سيارة لضمان راحة السكان.

و إذا كنت تبحث عن منزل راقي وفخم في منطقة حيوية ومزدحمة بالحياة، يمكنك النظر في كمبوند بيل في زايد الجديدة، حيث يوفر لك كل ما تحتاجه لتجربة الرفاهية والراحة في منزلك الجديد.