عيادات بموقع متميز للبيع في زايد الجديدة , بيل فى

عيادات للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB106855
2,760,000 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
2,760,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Jul 2023

أطلقت Emaar New Zayed مصر ، وهي شركة تابعة لـ Emaar Properties ، مجمعًا سكنيًا جديدًا في زايد الجديدة تسمى بيل فى. ينتشر المركب على مساحة 33 فدانًا ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات.

تم تصميم بيل في لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مما يوفر مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تعزز نمط حياة صحي ونشط. يضم المجمع ناديًا وصالة رياضية وحمام سباحة ومنطقة لعب للأطفال ومسار الركض. هناك أيضًا العديد من المساحات الخضراء والحدائق داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة.

تتراوح الشقق في بيل في من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الدوبلكس والفيلات من أربع إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع النوافذ الكبيرة والشرفات التي توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تصميم التصميمات الداخلية للوحدات لتكون حديثة وأنيقة ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة حديثة ، بينما تتميز الحمامات بتركيبات وتجهيزات فاخرة.

يقع بيل في في مدينة زايد الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. المنطقة معروفة ب


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b64d7-693.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632