مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في بيل فى

مكاتب للبيع فى بيل فى - زايد الجديدة

 
رقم الإعلان: GB105960
4,080,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
68,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
60 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Belle Vie هو مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل Emaar New Zayed مصر. يقع المركب في قلب New Zayed City ، ويوفر تجربة فريدة من نوعها مع بنيةه المذهلة والمساحات الخضراء المورقة ووسائل الراحة العالمية.

يمتد Belle Vie على مساحة 150 فدانًا ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان ، من المهنيين الشباب إلى الأسر التي لديها أطفال.

تتوفر الشقق في Belle Vie بأحجام مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. وهي مصممة لزيادة الضوء الطبيعي والتهوية ، مع شرفات واسعة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تعد المنازل في Belle Vie مثالية للعائلات ، مع ثلاث إلى أربع غرف نوم ومساحة معيشة واسعة. الفيلات ، من ناحية أخرى ، تقدم تجربة معيشة فاخرة في نهاية المطاف ، مع تخطيطات واسعة وحدائق خاصة وحمامات سباحة.

تم تصميم Belle Vie لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ، مع مجموعة من وسائل الراحة التي تلبي كل احتياجاتهم. يضم المجمع ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الرياضية بما في ذلك التنس وملاعب كرة السلة.

يتضمن المجمع أيضًا مجموعة من البيع بالتجزئة وتناول الطعام