شالية متشطب 100 متر للبيع فى بيلا فينتو العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى بيلا فينتو - العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB73406
2,630,100 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,630,100 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,301 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند بيلا فينتو في العين السخنة في مصر، وهو يعتبر من أبرز المشاريع العقارية في المنطقة لما يتمتع به من مميزات عدة.

يتميز كمبوند بيلا فينتو بموقعه الاستراتيجي الذي يطل على البحر مباشرةً، إضافةً إلى قربه من العاصمة المصرية القاهرة بمسافة تبعد حوالي ساعتين فقط بالسيارة. ويضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية المميزة التي تتفاوت ما بين الفيلات والشاليهات، بالإضافة إلى العديد من المرافق الحيوية والترفيهية التي تلبي احتياجات السكان وجعل حياتهم مريحة وممتعة.

يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الخدمات الاجتماعية، بما في ذلك حوض السباحة المؤهل والمغطى وحوض سباحة للأطفال ونادي صحي وجيم وملعب تنس وملعب كرة قدم، إضافةً إلى أماكن مخصصة للاسترخاء والترفيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند بيلا فينتو بقربه من العديد من المرافق التجارية والترفيهية، مثل الحدائق النباتية والمراكز التجارية والمطاعم الفاخرة ومراكز التسوق والعديد من أماكن الجذب السياحي الفريدة.

يتمتع كمبوند بيلا فينتو بالأمن والسلامة، حيث يتم توفير حماية عالية الجودة للسكان، بما في ذلك الحراسة الأمنية على مدار الساعة ونظام مراقبة الكاميرات في جميع أنحاء الكمبوند.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند بيلا فينتو بمجموعة مختارة من الوحدات السكنية، تلبي احتياجات السكان وتضمن لهم الراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى تصميم داخلي فاخر يتميز بالفخامة والتصميم العصري.

بالنظر إلى جميع هذه الميزات، لا يمكن إنكار كمبوند بيلا فينتو له الإمكانات الهائلة لإحداث تغيير إيجابي في حياة السكان، وجعلهم يعيشون حياة مريحة وتقدمية، وهو الخيار الأمثل للباحثين عن أسلوب حياة مناسب لاحتياجاتهم الفريدة.