فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

4 غرف فلل للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB62287
6,150,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,150,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

تقع بيلا فيستا في شرم الشيخ العين السخنة بجمهورية مصر العربية، وهي نموذج رائع للأمتعة الساحلية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. تقدم بيلا فيستا مبنى سكني متكامل الخدمات مع إطلالات خلابة على البحر الأحمر وطبيعة الجبل المحيطة.

تعتبر بيلا فيستا مكانًا مثاليًا لقضاء عطلة نهاية الأسبوع وللاستجمام نظرًا لمرافقها الفندقية الفاخرة والتي تشمل برك سباحة وملاعب للأطفال ومناطق للاسترخاء والاستجمام. كما توفر بيلا فيستا بعض الأنشطة الشيقة مثل الغطس وصيد الأسماك والرحلات بالقوارب.

يتألف مبنى بيلا فيستا من وحدات سكنية فاخرة، تضم استوديوهات وشققاً من غرفتي نوم وثلاث غرف نوم. جميع الوحدات مجهزة بأحدث المرافق من الأثاث والتكييف والتدفئة والإنترنت والأجهزة الكهربائية.

تعتبر بيلا فيستا إحدى العروض السياحية الأكثر شعبية في مصر، حيث تتميز بجمالها الطبيعي المدهش والهدوء الذي يوفره الموقع والخدمات التي تتيح للزوار تجربة تجربة مريحة ومليئة بالعطاء. بفضل هذه الخصائص، تمتلك بيلا فيستا مجموعة واسعة ومتنوعة من الزوار، بما في ذلك العائلات والأزواج والأصدقاء والسياح الذين يبحثون عن إقامة مريحة في منطقة بحرية خلابة.