فيلا للبيع فى العين السخنة بيلا فيستا

2 غرف فلل للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

2    4
رقم الإعلان: GB61383
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
130 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بيلا فيستا العين السخنة مصر هي محطة إذاعية عالمية رائدة تعمل في مصر وتبث من القاهرة. وتشتغل المحطة على مدار الساعة، وتغطي أغلب المناطق المصرية. وتشتغل بيلا فيستا العين السخنة مصر على الإذاعة التلفزيونية والإذاعة المباشرة عبر الإنترنت.

وتشتغل بيلا فيستا العين السخنة مصر على عدة برامج مختلفة، ومنها الأخبار، والبرامج الترفيهية، والبرامج الثقافية، والبرامج الإسلامية، والبرامج الإذاعية الأخرى. وتشتغل بيلا فيستا العين السخنة مصر على الإذاعة المجانية، وتشترك بها العديد من الشباب والشبابات المصريين. ويشترك العديد من الشباب والشبابات المصريين في البرامج التلفزيونية الخاصة بالمحطة، والذي يتضمن البرامج التلفزيونية الأخبارية، والبرامج الترفيهية، والبرامج الثقافية، والبرامج الإسلامية، والبرامج الإذاعية الأخرى.

وتأتي بيلا فيستا العين السخنة مصر بأحدث الأخبار والمعلومات الحصرية، وتستخدم المحطة أحدث التقنيات الإذاعية لتقديم البرامج المختلفة. وتستخدم المحطة أيضا التقنيات الإذاعية الحديثة لتحسين جودة الإذاعة وتوفير البرامج الأفضل التي تحقق الإستمتاع الأقصى للجمهور. وتعتبر بيلا فيستا العين السخنة مصر من أكثر المحطات الإذاعية شعبية في مصر، وتستمر في تحقيق النجاح الإذاعي المستمر.