فلل مستقلة للبيع فى بيلا فيستا

فلل 2 غرف للبيع فى بيلا فيستا - العين السخنة

2    4
رقم الإعلان: GB55079
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
130 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بيلا فيستا العين السخنة هي منطقة مصرية على شاطئ البحر المتوسط، وتقع على الجانب الشرقي من المدينة الإسكندرية. يقع المنطقة على مسافة حوالي 16 كم من المدينة الإسكندرية، وتشمل أربعة قرى ريفية وهي قرية العين السخنة، وقرية بيلا فيستا، وقرية القرعة، وقرية المحطة.

يمثل المنطقة الحضارة الإسلامية القديمة التي تعود لأزمنة الإسلام الأولى، والتي تعود إلى القرن الثامن عشر الميلادي. تشمل المنطقة عدداً من الآثار الإسلامية القديمة التي تعود إلى القرن السابع عشر الميلادي، والتي تشهد على الحضارة الإسلامية القديمة التي تعود إلى الزمن الذي تعود إليه البلاد المصرية.

يشهد المنطقة على تاريخ عظيم في الحضارة الإسلامية القديمة، وهي المنطقة التي تحتلها المصريون منذ القرن الثامن عشر الميلادي. وتشهد المنطقة على تاريخ عظيم في الحضارة الإسلامية القديمة، وتشهد المنطقة على تاريخ عظيم في الحضارة الإسلامية القديمة، وتشهد المنطقة على تاريخ عظيم في الحضارة الإسلامية القديمة.

يعد المنطقة بيلا فيستا العين السخنة بمصر من المناطق الجذابة التي يمكن للمسافرين الاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلابة والأشجار الخضراء والحدائق الساحرة، والشواطئ الجميلة. يوفر المنطقة أيضا بعض الأنشطة الممتعة للجميع، مثل الصيد والسباحة والتزلج والجولات الطبيعية. ويوفر المنطقة أيضا بعض الأنشطة الاجتماعية والثقافية، مثل الأحداث والمعارض والمؤتمرات والحفلات الخاصة.