فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

4 غرف فلل للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB50750
6,150,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,150,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
200 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

بيلا فيستا العين السخنة هو منتجع فاخر يقع في قلب العين السخنة ، مصر. يقع المنتجع على قمة تل ، ويطل على البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة مطلة على الجبال والبحر المحيطة. يشتهر المنتجع بوسائل الراحة الفاخرة والخدمة الاستثنائية والجمال الطبيعي المذهل.

إقامة

يقدم فندق بيلا فيستا العين السخنة مجموعة من خيارات الإقامة الفاخرة التي تناسب كل الاحتياجات والميزانيات. يحتوي المنتجع على 200 غرفة وجناح ، جميعها مؤثثة بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. الغرف فسيحة وتوفر إطلالات خلابة على البحر الأحمر والجبال المحيطة.

مرافق

يوفر المنتجع مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة لضمان حصول الضيوف على إقامة مريحة وممتعة. يحتوي المنتجع على مسبح خارجي كبير وشاطئ خاص ومركز للياقة البدنية وسبا ونادي للأطفال. يضم المنتجع أيضًا العديد من المطاعم والبارات التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمحلية.

أنشطة

يقدم فندق Bella Vista Ain Sokhna مجموعة من الأنشطة ليستمتع بها الضيوف. يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. يوفر المنتجع أيضًا أنشطة الرياضات المائية ، مثل الغطس والغوص والتزلج على الماء. يحتوي المنتجع أيضًا على ملعب تنس وملعب لكرة السلة وملعب جولف صغير.

موقع

يقع فندق بيلا فيستا العين السخنة في قلب العين السخنة ، مصر. يبعد المنتجع حوالي 120 كم عن القاهرة ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق البر. يقع المنتجع على قمة تل ، ويطل على البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة مطلة على الجبال والبحر المحيطة.

خاتمة

بيلا فيستا العين السخنة هو منتجع فاخر يقدم خدمة استثنائية ووسائل راحة فاخرة وجمال طبيعي خلاب. المنتجع هو الوجهة المثالية لمن يبحثون عن إجازة مريحة وفاخرة. مع مجموعة من المرافق والأنشطة ، بيلا فيستا العين السخنة هو المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بجمال البحر الأحمر.