فلل للبيع فى بيلا فيستا

2 غرف فلل للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

2    4
رقم الإعلان: GB38678
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
130 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

بيلا فيستا العين السخنة هي واحدة من أشهر وأفضل المنتجعات السياحية في مصر. يقع هذا المنتجع على بعد 55 كم شمال الزعفرانة، في شبه جزيرة العين السخنة، التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر.

تم بناء بيلا فيستا في عام 2000، وهو منتجع من فئة الخمس نجوم الذي يوفر خدمات فاخرة ومناظر طبيعية خلابة. يحتوي المنتجع على 700 غرفة فاخرة وأكثر من 50 فيلا، موزعة على مساحة 121 فدانًا من تلال الرمل الذهبية وبحر العين السخنة الزرقاء المتلألئة.

يعتبر بيلا فيستا العين السخنة منتجعًا متكامل الخدمات، حيث يوفر العديد من المرافق والأنشطة الرائعة للنزلاء. تشمل بعض تلك المرافق: 5 مسابح متنوعة، منها مسبح لألعاب الأطفال ومسبح ذو شلالات، ومركز صحي فاخر مع ساونا وجاكوزي وصالة رياضية ومرافق للياقة البدنية، وأماكن للعب الكرة الطائرة والخماسي، والملاعب الرياضية والمراكز المائية، ومركز للاستجمام والترفيه، ومجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة ومطاعم الوجبات الخفيفة والمقاهي.

ومع ذلك، فإن أحد أهم مميزات بيلا فيستا هو موقعها المثالي. تستضيف العين السخنة أيضًا بعضًا من أجمل الشواطئ في مصر، ويمكن الاستمتاع بالسباحة والغوص والغطس في بحر العين السخنة، والتمتع بالأشعة الشمسية الدافئة على مدار العام. بالإضافة إلى ذلك، تقدم المنطقة العديد من الأنشطة الرياضية الأخرى مثل ركوب الأمواج وركوب الدراجات الهوائية والجليد المائي والتزلج على الماء وركوب الخيل والتسلق على الجبال.

يتوافد السياح إلى بيلا فيستا العين السخنة من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأحدث مرافقها وأفضل خدماتها الفاخرة. إنها واحدة من أفضل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في العين السخنة، وهي الوجهة المثالية للسياح الذين يبحثون عن الراحة والاستجمام في بيئة فاخرة وجميلة.