فيلا غرفتين للبيع فى بيلا فيستا العين السخنة

فلل 2 غرف للبيع فى بيلا فيستا - العين السخنة

2    4
رقم الإعلان: GB101527
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
130 م2
مساحة المبنى:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يوفر كمبوند بيلا فيستا العين السخنة أسلوب حياة فريد ورفاهية للعائلات المصرية والدولية. يتميز هذا الكمبوند بموقعه المتميز على ساحل الشرقي لمصر على بعد ساعتين فقط من القاهرة، مما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بالتميز والراحة.

يتميز كمبوند بيلا فيستا بمعماره الرائع والفاخر مع لمسات فنية ، وسهولة الوصول إليه، والفرص الرائعة للترفيه والاستجمام المتنوعة. يتكون الكمبوند من 652 وحدة سكنية، مقسمة بين شقق وفيلات من مختلف المساحات والتصميمات وتتميز جميعها بالتطور التكنولوجي والديكور الحديث والعصري.

يقدم الكمبوند خدمات ومرافق فريدة من نوعها، مما يجعل العيش فيه تجربة استثنائية. يضم الكمبوند شاطئ خاص ، متنزهات للأطفال ، منطقة تجارية ، نادي صحي ، منطقة لعب الجولف وملعب كرة القدم. يتميز الكمبوند بأماكن واسعة مخصصة للرياضة والترفيه ، وكذلك الأماكن المناسبة للمشي وركوب الدراجات الهوائية في جو مليء بالطاقة الإيجابية.

يتوفر في الكمبوند خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة ، بالإضافة إلى خدمات الصيانة والتشغيل ، والتي تساعد على الحفاظ على هذه المرافق والخدمات عالية الجودة.

يتميز المكان أيضًا بموقعه الرائع والقريب من العديد من المعالم السياحية الهامة في مصر ، مثل منتجعات الحمامات الساخنة الشهيرة ، وأهرامات الجيزة ، ومناطق الجذب الأخرى في القاهرة.

يتميز كمبوند بيلا فيستا العين السخنة بالعديد من المميزات التي يتوفر بها الرفاهية والترفيه والسكن الملائم للأسر وجميع أفرادها. فإذا كنت تبحث عن مكان يوفر الراحة والترفيه للعيش في جو عائلي فاخر ، فكمبوند بيلا فيستا العين السخنة هو المكان المثالي لك.