فيلا متشطبة للبيع فى بيلاجيو

11 غرف فلل للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

11    5
رقم الإعلان: GB94466
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1050 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
11
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يُعد كمبوند بيلاجيو واحدًا من أفخم الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، المنطقة الحيوية والمتطورة في مصر. تتمتع هذه المجموعة الراقية بموقع استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، ويبلغ مساحتها حوالي 72 فدانًا.

يتألف كمبوند بيلاجيو من شقق وفيلات مختلفة الأحجام والتصميمات، وتتوفر لها مساحات خضراء واسعة مع حدائق مذهلة ومسابح لامعة. كما تضم كل شقة تراس وساحة خاصة بإطلالة مفتوحة مع خصوصية تامة.

تعمل شركة أركو للتنمية العقارية على تقديم المميزات الحديثة والأنيقة في كمبوند بيلاجيو، بما في ذلك تصميمات داخلية فاخرة وخدمات رفاهية. تضم الوحدات السكنية باقة من وسائل الراحة، مثل الأجهزة الكهربائية المختلفة، وخدمة الواي فاي، ومساحات رحبة.

يضم كمبوند بيلاجيو مجموعة واسعة من خدمات الرفاهية والترفيه المختلفة، مثل النوادي الصحية والرياضية والإجتماعية، محلات تجارية، ومسارات للجري والمشي سيرًا على الأقدام، وأماكن للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند بيلاجيو على بعد خطوات من المطاعم والمقاهي والمتاجر والمدارس.

كما يوفر كمبوند بيلاجيو أيضًا مجموعة من المرافق الترفيهية القريبة، مثل الجواهر مول ومتحف النيل والحديقة الدولية. وتجعل المناطق المحيطة بالكمبوند وصول السكان إلى أنشطة مثل الرماية، ورياضة الغولف، وملعب التنس.

يمثل كمبوند بيلاجيو مثالًا رائعًا لأسلوب الحياة الفاخر والراقي في القاهرة الجديدة. يوفر للسكان تجربة سكنية عصرية ومريحة، ويوجد به كل ما يتطلبه تجربة السكن الحصرية، من مساحات خضراء ، إلى الخدمات الفاخرة والرفاهية.