منزل مزدوج ريسيل فى بيلاجيو أركو للتنمية العقارية

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB92373
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
440 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

أطلقت Arco New Cairo ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، The Compound Bellagio. يقع هذا المركب السكني الفاخر في قلب القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة.

Bellagio هو مجتمع مسور يقدم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات أنماط الحياة المختلفة ، مع وحدات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الشقق والدوبلكس فسيحة وتتميز بتصميمات حديثة ، في حين توفر الفيلات تجربة معيشة أكثر فخامة وخاصة.

تم بناء المركب على مساحة 30 فدانًا ، مع 80 ٪ من الأراضي المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تخلق المساحات الخضراء المورقة بيئة هادئة وسلمية ، مما يوفر للسكان تجربة معيشة مريحة ومريحة. يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي.

واحدة من الميزات الفريدة ل Bellagio هو موقعه. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي منطقة سريعة النمو تشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة. القاهرة الجديدة هي موطن لبعض من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات والتسوق