فلل 4 غرف للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB83534
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
450 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة هو مشروع محطة حيوية بأكمله يقع في منطقة الشروق في القاهرة، مصر. يتألف من عدد من الشقق التي تشمل بيوتا رقمية تصل إلى ستة أطوال وبناءات مجمعات مصرفية وتجارية ومسارات سياحية وخدمات صحية ومرافق سياحية وخدمات ترفيهية. يقع كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة من الأراضي التي تشمل أربعة محاطات مختلفة وهي الشروق، الشرق، الجنوب والغرب.

يتميز المشروع بأنه يشمل أكثر من ثلاثين بناءاً مختلفاً بما في ذلك المباني الأكثر فاخرة والمخصصة للمجالات التجارية، الصحية والترفيهية. يضم المشروع أيضاً مسارات سياحية وخدمات صحية تشمل العيادات الخاصة والعيادات الجامعية. كما أنه يحتوي على مرافق سياحية مثل المتاحف والمسارات الجبلية والحدائق والمرافق الرياضية.

يضم كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة أيضاً مجمعات مصرفية وتجارية لإجراء الأعمال التجارية والمالية. يحتوي على محلات لبيع الأغراض الإستهلاكية والأثاث والسيارات والمنتجات الأخرى. كما تشمل المجمعات المصرفية الخدمات المالية الأخرى مثل التأمين والاستثمار والمصرفية والتحويلات الدولية. يتوفر كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة أيضاً بالقرب من المشروع مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية لإجراء الأعمال التجارية.

يشكل كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة بالإضافة إلى الأماكن السياحية الشهيرة والخدمات الصحية والمصرفية والتجارية، منطقة حيوية تشتمل على عدد من الخدمات المتنوعة التي تشمل الحدائق والمتاحف والمسارات الجبلية والمرافق الرياضية والمحلات التجارية. ويشكل مشروع كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة حلاً مثالياً لتطوير المنطقة الحيوية المحلية والخدمات التي تخدم المجتمع.