فيلا مستقلة مفروشة 4 غرف للايجار فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB82621
120,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
120,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
760 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة هو مشروع مصري بحجمه الضخم المتوقع أن يؤثر بشكل كبير على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر. يتميز المشروع بأنه مشروع متكامل تم تصميمه لتلبية احتياجات المواطنين والسكان المصريين من حيث الخدمات والترفيه والتعليم والصحة والأمن. يتضمن المشروع بناء كمبوند تجاري وسكني وإقليم صحي متكامل ومنطقة تجارية كبيرة محاطة بالحدائق والحيوانات الأليفة والأنشطة الرياضية والأنشطة الثقافية.

ويتضمن المشروع بناء مجموعة من المباني التي ستحتوي على مجموعة من المناطق السكنية التي ستحتوي على مجموعة من المنازل التي ستفيد المواطنين المصريين من حيث الرفاهية والأمان والأمان. ستوفر المنازل خدمات عالية الجودة وستكون مزودة بمرافق عديدة مثل المسابح والمطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والترفيهية. بالإضافة إلى ذلك، ستقدم المشروع مجموعة من المناطق الصحية التي ستحتوي على مستشفيات وعيادات وخدمات صحية أخرى.

وسيكون المشروع مزوداً بمجموعة من المرافق الثقافية والترفيهية مثل المتاحف والمتاحف الطبيعية والمتاحف الحضارية والمتاحف الإلكترونية والأنشطة الثقافية والأنشطة الرياضية. وسيكون المشروع مزوداً بمجموعة من المرافق التعليمية مثل المدارس والجامعات والمعاهد التعليمية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون المشروع مزوداً بمجموعة من المرافق الاجتماعية والخدمات المتعلقة بالتنمية البشرية، مثل الخدمات الإجتماعية والخدمات الصحية والخدمات الإجتماعية والخدمات الصحية الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون المشروع مزوداً بمجموعة من المرافق الأمنية والخدمات الأمنية المتعلقة بالأمن القومي والأمن الشخصي.

يمكن أن نقول أن كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة يشكل مشروعاً متكاملاً يحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي ستساعد المواطنين المصريين في الحصول على حياة أفضل وأكثر رضا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-5618b0-78b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632