فلل مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة بيلاجيو

فلل 4 غرف للإيجار فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB62620
120,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
120,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
760 م2
مساحة المبنى:
520 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بيلاجيو القاهرة الجديدة هي مشروع مصري متميز يقع على بعد نصف ساعة من القاهرة، يضم نطاقاً واسعاً من الموارد الطبيعية والمجتمعية والاقتصادية، وأصبح المشروع أكثر أهمية بعد تأسيس مجموعة الأسواق الخاصة المصرية.

يضم المشروع مجموعة متنوعة من الخيارات التي تتضمن الحياة الطبيعية، والحياة البرية، والحياة المجتمعية، والحياة الاقتصادية. يوجد أيضا عدد من المشاريع الخاصة التي تشمل السكن، والصناعات الصغيرة، والتجارة، والزراعة، والسياحة، والطاقة الشمسية، والتعليم، والصحة، والإنتاج الحيوي. يتميز المشروع بالتخطيط الذي يضمن توزيع موارد المشروع بشكل عادل بين المجتمعات المحلية والأجانب، ويوفر الفرص المشتركة للجميع.

يتميز المشروع بالتخطيط الذي يضمن توزيع موارد المشروع بشكل عادل بين المجتمعات المحلية والأجانب، ويوفر الفرص المشتركة للجميع. كما يوفر المشروع بيئة مناسبة للأعمال الصغيرة والمتوسطة، والأعمال الصناعية، والأعمال الخدمية، والأعمال الزراعية، والأعمال السياحية، والأعمال التعليمية، والأعمال الصحية، والأعمال الإنتاجية.

يحقق المشروع القاهرة الجديدة أهداف شاملة لتحقيق التنمية المستدامة والاستدامة البيئية، والتنمية الاقتصادية والاجتماعية. يحقق المشروع أيضا تحقيق الحق في الوصول إلى الموارد الطبيعية والإنتاجية، والحق في الحصول على الخدمات الأساسية والخدمات الإضافية، والحق في الالتزام بالإجراءات الحكومية المتعلقة بالبيئة، والحق في الحصول على التعليم والصحة الجيدة.