تاون هاوس ريسيل فى القاهرة الجديدة بيلاجيو

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB61630
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
315 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

بيلاجيو القاهرة الجديدة هي مشروع مصري يهدف إلى إنشاء مدينة تجارية وسكنية في القاهرة. يتألف المشروع من الأجزاء الثلاثة التالية: المدينة الجديدة، الجسر الجديد، والمطار الجديد.

المشروع سيشمل أكثر من ستة ملايين متر مربع من المساحات الخضراء والبحيرات والشواطئ الطبيعية والمناطق السكنية والتجارية. يتضمن المشروع أيضًا إنشاء أكثر من خمسمائة كيلو متر مربع من الأراضي التجارية والسكنية، وإنشاء الجسر الجديد الذي يربط بين الجزء الشمالي والجزء الجنوبي من القاهرة.

ويشمل المشروع أيضًا إنشاء مطار جديد يحتوي على الخدمات الطيرانية والتجارية الأخرى والخدمات السياحية. يتم تصميم المطار ليحتوي على محطات القطار السريع والطرق السريعة والمرور السريع للسيارات.

ويشمل المشروع أيضًا إنشاء مشروع تجاري يضم المخازن والمحلات التجارية والمطاعم والفنادق والمولات والأحياء التجارية الأخرى. يتم تصميم المشروع ليسهل الوصول إليه من خلال الطرق السريعة المشتركة.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع أيضًا الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإجتماعية والخدمات الأخرى التي تساعد السكان على الاستفادة من المشروع.

ويتم تخطيط المشروع بشكل عام لتحسين الجودة الحياتية للسكان وتحسين الأداء البيئي والتنمية الاقتصادية. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع أيضًا تطوير الخدمات الحكومية والأداء البيئي والأداء الاقتصادي.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-acb8e8-c83c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632