فلل مستقلة للبيع فى بيلاجيو

فلل 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB55801
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
430 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بيلاجيو القاهرة الجديدة هي مشروع مصري تطويري يشمل إنشاء مدينة تجارية وسكنية جديدة في القاهرة. تخطط الحكومة المصرية لتحويل القاهرة الجديدة إلى مركز للتجارة والخدمات التي تشمل السكن التجاري والصناعي والسياحي والخدمات الطبية والتعليمية.

يشتمل المشروع على بناء مدينة تجارية وسكنية منطقة تشمل محطات القطار والطرق السريعة والمطارات ومحطات الحافلات والمرافق التي تشمل المطاعم والمحلات والفنادق والصحافة والتجارة الإلكترونية. يتضمن أيضًا المشروع بناء منطقة سكنية تشمل المنازل والشقق والمساكن والشاليهات والمخيمات والمنازل التجارية.

يشتمل المشروع على بناء مرافق عامة تشمل المسارات المجانية والمطاعم والمحلات والمرافق الترفيهية والصحية والتعليمية. يشمل أيضًا بناء الأنشطة الصناعية التي تتضمن الإنتاج والتصدير والاستيراد والتجارة الإلكترونية والخدمات المالية.

يهدف المشروع إلى تطوير القاهرة الجديدة كمنطقة للتجارة والخدمات المتكاملة، وتوفير السبل للحصول على عمل وظائف متنوعة للسكان المحليين والمهاجرين. يشتمل المشروع على برامج التأهيل المهني والتدريب المهني للسكان المحليين لتوفير الفرص الوظيفية والتحسين من الجودة الحياة.