فيلا مستقلة 7 غرف للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

7    6
رقم الإعلان: GB55729
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
730 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

بيلاجيو القاهرة الجديدة هي مشروع بيت الأحداث الذي يشمل القاهرة الجديدة في مصر. يشكل هذا المشروع الضخم جزءاً من الخطة المصرية للاستثمارات الخارجية والتطوير الاقتصادي. ويتمثل المشروع في بناء مدينة جديدة تحتوي على منظومة تشغيل عالية الجودة تشمل الخدمات الصحية والتعليمية والسكنية والتجارية والترفيهية والثقافية والجغرافية. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع تطوير الخدمات المصرفية والتسويقية والتجارية والسياحية والصحية والتعليمية.

يتم تنفيذ المشروع بالتعاون مع شركات مصرية وأجنبية فاعلة في التطوير والاستثمار. وتشمل الشركات المشاركة شركات الإنشاءات والاستثمارات العقارية والتجارية والتسويقية والسياحية والصحية والتعليمية. ويتم تنفيذ المشروع من خلال تطوير وتصميم منظومة الخدمات الأساسية التي تتضمن الطرق والخطوط السكك الحديدية والطرق السريعة والخدمات المصرفية والتسويقية والتجارية والسياحية والصحية والتعليمية.

أصبح المشروع واحداً من أكبر المشاريع الإستثمارية في مصر، ويقوده عدد من الشركات المشاركة في التطوير الإقتصادي والاستثماري للمشروع. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبيئية في مصر، وذلك بتوفير الوظائف والخدمات الأساسية للمواطنين المصريين. ومن خلال المشروع، يسعى المشروع إلى تحسين كل من الجودة الحياتية والأمن والخدمات الصحية والتعليمية في المجتمع. يشكل المشروع بيلاجيو القاهرة الجديدة جزءاً مهماً من الخطة المصرية للاستثمارات الخارجية والتطوير الاقتصادي.