فيلا مستقلة 3 غرف للايجار فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

3 غرف فلل للإيجار فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB144350
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
السعر فى الأسبوع
65,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
415 م2
التأمين:
65000 جنيه مصرى
إجمالى عدد الطوابق:
4roles
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

تم إطلاق كمبوند بيلاجيو الجديد من قبل شركة أركو للتنمية العقارية في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يقع الكمبوند في وسط القاهرة بموقع استراتيجي يسهل الوصول إليه من طريق القاهرة السويس والطريق الدائري والعاصمة الجديدة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات والمحترفين الشباب.

يتوافر في بيلاجيو وحدات سكنية مختلفة بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والمنازل العائلية والشقق، وذلك لتناسب أي ميزانية واحتياجات الأسرة. يغطي الكمبوند مساحة تقدر بـ 112 فدانًا ويضم ما يصل إلى 859 وحدة سكنية.

يقدم بيلاجيو جميع وسائل الراحة اللازمة لنمط حياة مريح ومريح. يتميز الكمبوند بتصميم الحدائق الخضراء الفاخرة و الممرات المشي وممرات الدراجات، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بالهواء الطلق في حين البقاء نشطا. وللأطفال، توجد حدائق وملاعب ومرافق رياضية، بما في ذلك ملاعب كرة السلة وملاعب كرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك ، يضم بيلاجيو ناديًا رياضيًا حيث يتم توفير مجموعة حصرية من الوسائل الرياضية والخدمات في النادي. يشمل نادي الألعاب الرياضية صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومنتجع صحي وجاكوزي وحمام سباحة وملاعب رياضية متعددة.

يحتوي بيلاجيو أيضًا على منطقة تجارية توفر المحلات التجارية للسكان للتسوق أو الانتعاش بوجبة سريعة. تتضمن هذه المنطقة المطاعم ومقاهي القهوة والسوبر ماركت ، مما يضمن للسكان الوصول السهل إلى كل احتياجاتهم اليومية.

يتميز بيلاجيو بفلسفة التصميم الفريدة التي تسعى إلى تعزيز الشعور بالمجتمع وتشجيع التفاعلات الاجتماعية بين السكان. يتضمن الكمبوند العديد من الأحياء المترابطة التي تتعرض للحدائق والحدائق. تعطي هذه الفلسفة التصميمية بيئة مريحة وآمنة تعزز الحياة المجتمعية.

بشكل عام ، يعتبر بيلاجيو للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية واحدًا من أكثر الكمبوندات السكنية المخطط لها حداثة ورفاهية وراحة وحياة المجتمع المتميزة يقدم الكمبوند تشكيلة واسعة من الوحدات السكنية والمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات وتفضيلات السكان. إنه الوجهة المثالية للعائلات والمحترفين الشباب الذين يرغبون في الاستمتاع بنمط حياة مريح وملائم في أحد أكثر أحياء القاهرة الجديدة التميز.