منازل مزدوجة للبيع فى بيلاجيو, كمبوندات New Cairo

منازل مزدوجة 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB139354
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
387 م2
مساحة المبنى:
492 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

كمبوند بيلاجيو للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية القاهرة الجديدة مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها، مما يجعلها المكان المثالي للعيش.

يعد بيلاجيو من أركو القاهرة الجديدة كمبوند محصناً يتضمن مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والشقق. تم تصميم كل وحدة بأعلى درجات الاهتمام بالتفاصيل، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة التي توفر للسكان تجربة عيش ممتعة.

بالإضافة إلى خيارات السكن الفاخرة، يوفر كمبوند بيلاجيو للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية القاهرة الجديدة مصر مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانها. يتضمن المجتمع نادياً وجيماً وحمام سباحة وسبا، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي.

كما يحيط المجتمع بمساحات خضراء جميلة وحدائق، مما يوفر للسكان فرصًا وفيرة للاستمتاع بالهواء الطلق. وبالإضافة إلى ذلك، يقع المجتمع في موقع متميز بالقرب من عدد من مراكز التسوق والمدارس والمرافق الأساسية الأخرى، مما يجعله مكانًا مريحًا للعيش للعائلات والمحترفين على حد سواء.

وبشكل عام، يعد كمبوند بيلاجيو من أركو القاهرة الجديدة مصر مثالاً رائعاً على الحياة الفاخرة في مصر. مع مجموعته من خيارات السكن والمرافق الاستثنائية والموقع المتميز، لا عجب أنه من أكثر المجتمعات السكنية المطلوبة في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9d675-6311.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632