كمبوند بيلاجيو تاون هاوس للبيع فى القاهرة الجديدة

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB138770
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
315 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يقع كمبوند بيلاجيو في منطقة القاهرة الجديدة بمصر، وهو يتميز بتصميمه الحديث والفريد والذي يوفر تجربة سكنية فاخرة ومريحة للسكان. يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بالتصميم العصري والمريح.

يتميز كمبوند بيلاجيو بموقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، وهو يوفر وصولاً سهلاً للزوار من جميع الأحياء المجاورة. كما يوفر الكمبوند مواقف سيارات واسعة للزوار.

يضم كمبوند بيلاجيو مجموعة من المرافق والخدمات التي تشمل مساحات خضراء واسعة ومناطق للتجول والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى مسابح خاصة وصالة ألعاب رياضية ومناطق للشواء وغيرها. كما يوفر الكمبوند خدمات أمنية عالية الجودة وخدمات الصيانة على مدار الساعة.

تتوفر في كمبوند بيلاجيو مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات، وتتنوع بين الوحدات المستقلة والمتصلة. كما تتميز الوحدات بالتصميم الحديث والمريح والذي يوفر الخصوصية والراحة للسكان.

إذا كنت ترغب في العيش في بيئة فاخرة وجميلة في القاهرة الجديدة، فيمكنك الاطلاع على العروض المتاحة من خلال الموقع الرسمي لكمبوند بيلاجيو أو الاتصال بالشركة المالكة للحصول على مزيد من المعلومات.