فيلا ريسيل 5 غرف فى بيلاجيو للمطور العقارى أركو للتنمية العقارية

فلل 5 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB132287
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
950 م2
مساحة المبنى:
625 م2
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 4 Apr 2023

عتبر كمبوند بيلاجيو من أفضل المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة في مصر، والتي تتميز بالتصميم العصري والخدمات المميزة. وقد تم تطوير هذا المشروع الرائع من قبل شركة أركو للتنمية العقارية.

يتميز كمبوند بيلاجيو بوحدات سكنية متنوعة، يتراوح من الشقق إلى الفيلات التاون هاوس، ويتمتعتشطيبات العالية الجودة والتجهيزات الحديثة. كما أن الكمبوند يضم العديد من المرافق والخدمات المميزة، مثل المناطق الخضراء وحمامات السباحة ونوادي الصحة واللياقة البدنية والأماكن التجارية، إلى جانب الأمن والسلامة العالية وموقف سيارات مخصص.

يقع كمبوند بيلاجيو في موقع مميز في القاهرة الجديدة، حيث يسهل الوصول إلى كافة المرافق والعناصر الحيوية في المدينة. ويضم الكمبوند أيضًا العديد من المرافق التعليمية والطبية والتجارية، بالإضافة إلى الحدائق العامة والمساحات الخضراء التي توفر بيئة مريحة لسكان الكمبوند.

تعد قرية بيلاجيو خياراً مثالياً للمستثمرين والمشترين الهدف الراغبين في العيش في بيئة فاخرة ومتطورة في القاهرة الجديدة واستكشاف مدينة القاهرة والاستمتاع بكافة مرافقها وخدماتها الرائعة. وبالتالي، يعد كمبوند بيلاجيو الاختيار المثالي للمستثمرين الذين يسعون للاستفادة من فرصة الاستثم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a9cd1f-c5fb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632