منزل مزدوج نصف تشطيب للبيع فى بيلاجيو

منازل مزدوجة 6 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB119580
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
400 م2
مساحة المبنى:
400 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
4
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Lake View And Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند بيلاجيو من أرقى المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يقع في منطقة مميزة بمساحة 500,000 متر مربع، وهو مشروع متكامل الخدمات والمرافق الفاخرة، تم تطويره من قبل أركو للتنمية العقارية.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من وحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات، والتي تتميز جميعها بالتشطيبات العالية الجودة والتصميمات الفاخرة. كما يتوفر في الكمبوند مجموعة متنوعة من المساحات السكنية لتناسب احتياجات العائلات.

يوفر الكمبوند مجموعة من المرافق الفاخرة والمريحة للسكان، بما في ذلك نادي رياضي ومسابح وملاعب للأطفال ونادي اجتماعي وحديقة، بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية. كما يتميز الكمبوند بمساحات خضراء وحدائق كبيرة، مما يوفر بيئة هادئة ومريحة للسكان.

يقع كمبوند بيلاجيو في موقع متميز في القاهرة الجديدة، بالقرب من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية. يوفر الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، مما يتيح للسكان الانتقال بسهولة في جميع أنحاء المدينة.

تشتهر أركو للتنمية العقارية بالتزامها بالجودة والسلامة والاستدامة في جميع مشاريعها. حيث تمنح الشركة اهتمامًا كبيرًا للتصميمات الابتكارية والتطويرات عالية الجودة.

بشكل عام، يعتبر كمبوند بيلاجيو من أرقى المشاريع السكنية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة التي توفر بيئة سكنية هادئة ومريحة للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن تجربة سكنية فاخرة في قلب القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2fe50-523.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632