تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة بيلاجيو

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى بيلاجيو - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB118778
12,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
12,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
280 م2
مساحة المبنى:
315 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد المركب Bellagio من Arco New Cairo Legypt مجمعًا سكنيًا فاخرًا يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق المتاحة في الموقع.

يتميز مركب Bellagio بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة ومريحة ، مع تشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يحيط المركب بحدائق خضراء خضراء وحدائق ذات مناظر طبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة. يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والتنس.

بالإضافة إلى وسائل الراحة في الموقع ، يقع مركب Bellagio على مقربة من مجموعة من خيارات التسوق وتناول الطعام والترفيه. يقع المجمع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مركز Cairo Festival City Mall ، والذي يتميز بمجموعة من العلامات التجارية والمطاعم الدولية.

يقع مركب Bellagio أيضًا بالقرب من عدد من المدارس والجامعات ذات التصنيف الأعلى ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات التي لديها أطفال. يقع المجمع على بعد مسافة قصيرة من الجامعة الأمريكية في القاهرة ، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية.

إجمالي،