بيلاجيو منزل مزدوج للبيع فى القاهرة الجديدة احدى مشاريع أركو للتنمية العقارية

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى بيلاجيو القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB109655
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
350 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعرف كمبوند بيلاجيو في القاهرة الجديدة بأنه واحد من أفضل المشاريع السكنية في منطقة القاهرة الجديدة، فهو يتميز بموقعه المميز والمركزي بالقرب من العديد من المعالم السياحية والمراكز التجارية والترفيهية، كما يتميز بمستوى عالٍ من الخدمات والمرافق التي يقدمها للسكان.

يتميز كمبوند بيلاجيو بتصميمه العصري والفخم والذي يجعله مكانًا رائعاً للعيش والاسترخاء. يضم المشروع العديد من المنازل الواسعة والمميزة بجانب الشقق الفاخرة، والتي تتناسب مع جميع الأذواق، كما يتميز بوجود مرافق زاهية مثل المسابح، والمناطق الخضراء ومسارات الجري والمشي، بالإضافة إلى ملاعب التنس والكرة الطائرة وملعب الجولف وغيرها من المرافق الرياضية.

علاوة على ذلك، يوفر كمبوند بيلاجيو القاهرة الجديدة أيضًا خدمات متميزة للنزلاء والزوار، حيث يضم المشروع مقاهي ومطاعم ومحلات تجارية ومراكز خدمات متنوعة، كما يتميز بالأمن العالي حيث يعمل فريق عمل الأمن والحراسة 24/7 لتأمين سلامة السكان والضيوف طوال الوقت.

إذا كنت تبحث عن مكان رائع للعيش أو الاستثمار في القاهرة الجديدة، فإن كمبوند بيلاجيو يعد خيارًا رائعًا. فإنه يجمع بين المستوى العالي من الخدمات والراحة والجمالية والأمان، مما يجعله خياراً مثالياً لجميع من يرغبون في بيئة سكنية حضرية متطورة ومتنوعة.