بيفرلى هيلز الشيخ زايد دبلكسات للبيع

دبلكسات 4 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB99382
6,660,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

بصفتي المستشار القانوني للمطورين وراء مشروع العقارات الفاخر في بيفرلي هيلز الشيخ زايد في مصر ، يسعدني تقديم نبذة عن هذا المشروع الرائع.

يقع الكمبوند في موقع متميز في منطقة الشيخ زايد الغنية ويوفر تجربة حياة فريدة لا مثيل لها في مصر. يتميز المشروع بمجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة ، تم تصميمها وسط حدائق خضراء جميلة، بحيرات هادئة ومسارات مشي رائعة. تم تصميم المشروع ليوفر للسكان تجربة حياة فاخرة متكاملة تجمع بين التصميم الأنيق والمرافق الحديثة والخدمات الممتازة.

المشروع هو فعلا مشروع رائع لصناعة العقارات في مصر. يوفر المشروع فرصة حياة حصرية ومميزة للمشترين في الشريحة العليا من المجتمع الذين يبحثون عن قمة الفخامة والراحة. تتنوع أحجام العقارات المتاحة في المشروع وتقدم مناظر مختلفة للمناظر الطبيعية الخضراء والمياه الأنيقة والإطلالات الرائعة على المدينة.

تم تصميم الفيلات والشقق لتعكس تفضيلات نمط الحياة الحديث و الأنيق للمشترين النخبة، مزودة بتجهيزات حديثة، مما يضمن أن السكان لديهم امكانية الوصول الى الوسائل الرفاهية الفاخرة التي يتوقعونها. علاوة على ذلك، يحتوي المجتمع الذي تقع فيه العقارات على مجموعة كاملة من المرافق لمساعدة السكان على الاسترخاء والاستفادة الكاملة من نمط الحياة الفاخر.

تتفائل فريقنا المؤهل من المحامين والمحاميات الذين يمتلكون خبرة جيدة وعالية بشأن تطور مشروع بيفرلي هيلز الشيخ زايد بأنه سوف يساهم في النمو العام للعقارات في مصر. سوف يظهر هذا المشروع بشكل كبير مكانها في قلوب المستثمرين الذين يبحثون عن العقارات الفاخرة في مصر، وبالتالي يساعد في تحفيز التنمية الاقتصادية من خلال خلق فرص عمل جديدة وزيادة الإيرادات.

وفي الختام، يعد مشروع بيفرلي هيلز الشيخ زايد شهادة على الجودة والتميز والحصرية. فريقنا سيكون سعيدًا بتقديم المشورة والإرشاد للمشترين المحتملين حول فرصة الاستثمار في هذا المشروع الراقي.