فلل مستقلة متشطبة للبيع فى بيفرلى هيلز

فلل 4 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

4    5
رقم الإعلان: GB91834
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
670 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

The Beverly Hills Sheikh Zayed مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة الشيخ زايد ، إحدى ضواحي القاهرة. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة راقي مع جميع وسائل الراحة التي يحتاجونها للعيش بشكل مريح.

The Beverly Hills Sheikh Zayed مصر هو مجتمع مسور يقدم الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لضمان سلامة سكانها. ينتشر هذا المركب أكثر من 1.2 مليون متر مربع ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق.

تم تصميم الفيلات في بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر لتزويد السكان بالمقيمين في نهاية المطاف في الحياة الفاخرة. وهي تتميز بمناطق معيشة واسعة وغرف نوم كبيرة ومطابخ حديثة مع أجهزة متطورة. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق خاصة وحمامات سباحة ، وهي مثالية للاسترخاء والضيوف.

تم تصميم المنازل في المجمع أيضًا لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر. أنها تتميز بمناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحدائق خاصة. المنازل مثالية للعائلات التي ترغب في العيش في بيئة آمنة ومريحة.

تعد الشقق في بيفرلي هيلز شيخ زايد مصر مثالية للألعاب الفردية والأزواج الذين يرغبون في العيش في بيئة فاخرة. تتميز الشقق بتصميمات حديثة وتشطيبات متطورة ، ويتمكن السكان من الوصول إلى جميع