شقق للايجار فى الشيخ زايد بيفرلى هيلز

2 غرف شقة للبيع أو للإيجار فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

2    1
رقم الإعلان: GB81021
القسم:
شقق / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
118 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يتميز كمبوند بيفرلى هيلز بتصميمه الحديث والعصري الذي يلبي احتياجات المقيمين فيه، والذي يتميز بوجود مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات مختلفة وبأسعار تنافسية، كما يتمتع بمزايا عديدة ومرافق حديثة منها: حمام سباحة، نادي صحي، مساحات خضراء واسعة للاسترخاء وحديقة أطفال، بالإضافة إلى توفير خدمات أمنية وحماية عالية لضمان راحة المقيمين فيه.

كما أن كمبوند بيفرلى هيلز يقع في موقع متميز ومركزي بالقرب من العديد من المنشآت الرائعة مثل: مدينة الإنتاج الإعلامي والمراكز التجارية الرئيسية والمدارس والجامعات، وكذلك يسهل الوصول إليه من خلال الطرق الرئيسية ومحطات المواصلات العامة.

ويعد من المميزات الرئيسية لكمبوند بيفرلى هيلز وجود خطط إدارة الأزمات الفعالة التي تضمن تشغيل جميع المرافق بأقصى قدر من الكفاءة دون التسبب في أي مشاكل أمنية أو إدارية، بالإضافة إلى الاهتمام بالحفاظ على جميع المرافق والمباني والمساحات الخضراء في حالة جيدة.

وبهذا يمثل كمبوند بيفرلى هيلز فرصة رائعة للمستثمرين والأسر الباحثة عن المنازل الحديثة والمريحة والآمنة في منطقة مميزة ومركزية بالشيخ زايد بمصر، وبالتالي يمكن أن يكون هذا المشروع العقاري فرصة استثمارية مثالية لمن يبحثون عن السكن الراقي بأسعار في متناول الجميع.