دوبلكس متشطب 235 متر للبيع فى بيفرلى هيلز الشيخ زايد

دبلكسات 4 غرف للبيع فى بيفرلى هيلز - الشيخ زايد

4    3
رقم الإعلان: GB78444
6,660,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
6,660,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
28,340 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد في مصر من بين أكثر المجتمعات الراقية والفخمة في القاهرة. يقع الكمبوند في مكان استراتيجي في الشيخ زايد، وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق الحديثة.

يتميز كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد بتصميمه الفريد، حيث يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المصممة بشكل فاخر مع إضافة الألوان الهادئة والحجر الأسود والبيج الداكن، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالرفاهية والترف.

لا يتضمن الكمبوند فقط الوحدات السكنية فحسب، بل يوجد أيضًا مرافق عالية الجودة والمناطق الترفيهية والتجارية والتعليمية. يتوفر المجتمع على مركز صحي متكامل، ومناطق خضراء وإنشاءات مائية كما يتوفر الجراج والأمن على مدار 24 ساعة والاسواق التجارية الحصرية والمدارس الدولية والروضات، والمساجد، وغيرها من المرافق الأساسية.

يعد موقع كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد مثاليًا للمستثمرين والعائلات بسبب موقعه القريب من العديد من المعالم البارزة في القاهرة. يتمتع الكمبوند بموقع استثنائي بالقرب من مول العرب ودريم لاند، كما يوفر الكمبوند سهولة الوصول إلى الطريق الدائري وشارع الشيخ زايد.

بشكل عام، يعتبر كمبوند بيفرلى هيلز الشيخ زايد في مصر مجتمعًا سكنيًا فريدًا من نوعه يوفر نمط حياة مريح وجذاب مع العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة. فهو يوفر للمقيمين الحياة الفاخرة، الرفاهية، والأمان الذي يتطلع إليه العديد من الأفراد والعائلات المسافرين إلى مصر.